مربع البحث

Apple : تراجع إنتاج أي فون أس 5

apple
بعد يومين من الافراج عن اي فون 5S و5C، قالت Apple انها باعت 9 ملايين وحدة من المنتجات. إذا كان هذا الرقم الرسمي أعطي من قبل خبراء،لمشجع. فإن معلومات جديدة تلقي الضوء على موقف شركة أبل. الشركة قامت بخفض إنتاج آي فون 5C، إلى 150 000 وحدة يوميا .
خلال عرض 5S iPhone و 5C ، كانت آراء المستثمرين والمحللين مختلطة . البعض كان يود المزيد من الابتكارات . ومع ذلك ، فقد كان استقبال الجمهور إيجابية مع حشد كبير . بعد يومين التسويق ، وقالت Apple انها باعت 9 ملايين iPhone و 5S 5C . وراء هذه النتيجة الممتازة ، وقال بعض المحللين أن هذا الرقم كان عدد من المنتجات وتسليمها للموزعين وليس المبيعات الفعلية . بالإضافة إلى ذلك ،لم تعطي Apple أي تفاصيل بشأن مبيعات كل نموذج .
 حاليا هو متاحة في 11 بلدا ، وفي 25 أكتوبر، سيتم تسويق الهواتف الذكية الجديدة في أربعين بلدا . ولكن حتى قبل هذا التوسع ،Apple قد تخفض من إنتاج 5C iPhone.
وبالفعل فإن شركة في Apple تحتوي من 000 300 إلى 000 150  وحدة يوميا . هذا الانخفاض السريع في إنتاج يدل على ان iPhone لا تتلقى نجاحا كبيرا مع الجمهور الذي يفضل 5S iPhone. على موقع أبل الفرنسية كل نموذج 5C iPhone هو متاح في غضون 24 ساعة في حين يتم إرسال 5S iPhone" في أكتوبر . "
هذا القرار من Apple كان الهذف منه أيضا التخفيض والحد من الأسواق الموازية . في الواقع ، أسعار iPhone   ليست هي نفسها في كل دول العالم ، يتم تعيين بعض الدوائر لتقديم نماذج بأسعار أقل. عن طريق الحد من الإنتاج ، وبالتالي الأسهم ، وانخفاض أبل هذه الظاهرة ، وخاصة في الصين .
على الرغم من أنه من المعتاد أن يتم تخفيض مستوى الإنتاج بعد أسابيع قليلة من الإفراج عن نماذج جديدة، و هذا القرار يبدو سابقا لأوانه ، وتقترح شركة آبل أن 5C فون فقط لإغواء .
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة عالم الأنترنت والتقنية ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .